فوركس MT5 وسطاء

فوركس MT5 وسطاء – على أحدث منصة التداول ميتاتريدر بواسطة

الحكومات, البنوك المركزية, المضاربين, المؤسسات الاستثمارية, البنوك الكبرى, الشركات, ومستثمري التجزئة في العالم تتلاقى على بيع, يشترى, وتبادل العملات. وهي تشكل الصرف الأجنبي أو سوق العملات الأجنبية التي تعتبر لأن السوق المالي الأكثر سيولة في العالم.

التجار توظيف استراتيجيات مختلفة باستخدام منصات التداول التي تناسب احتياجاتهم. ميتاتريدر 5 أو MT5 هو واحد من أحدث البرامج التي يتم استخدامها من قبل التجار. التي وضعتها شركة MetaQuotes للبرامج, صدر MT5 في 2010 كما متابعة للميتاتريدر ناجحة للغاية 4 أو MT4. ومع ذلك, على الرغم من كونه نسخة محسنة من MT4, وMT5 لا يزال يعيش في ظلال سابقتها.

الجانبين السلبي من MT5

واحد السلبي هو أن لغات البرمجة من MT4 وMT5 غير متوافقة. وهذا يعني أن كامل شركة MetaQuotes اللغة 4 كود لابد من إعادة كتابة في اللغة شركة MetaQuotes 5 كود إذا كان المستخدم MT4 يرغب في التحول إلى MT5. هذا يسبب رفض بعض المستخدمين MT4 للترقية إلى MT5. ولكن نظرة فاحصة في MT5 سوف تجعل المرء يدرك أن لديه العديد من المزايا. أولا, لديها العديد من الميزات الجديدة التي لا تزال قادرة على دعم البرامج النصية, مؤشرات مخصصة, والمستشارين الخبراء من MT4.

ماذا سطاء الفوركس MT5 عرض?

وقد تم تجهيز فوركس MT5 وسطاء مع الأشياء أخبار الأحداث, سوق المدمج في المنتجات التجارية, وتحسن اختبار استراتيجية لالمستشارين الخبراء. لديها ما مجموعه 82 أدوات مثل المؤشرات الفنية والكائنات الرسومية. ويمكن للتاجر حتى فتح أكثر من 100 الرسوم البيانية مع MT5. بالإضافة الى, وMT5 لا يقتصر فقط على فوركس. ويشمل أيضا السلع, المؤشرات, مخازن, وعقد الأسهم عن الفرق (CFD). وتقدم للعملاء بيئة أكثر مرونة لأنها قادرة على التجارة في الأسهم, خيارات, والآجلة. وسطاء الفوركس xTrade, XM, و أسواق HY ليست سوى بعض من السماسرة التي تقدم MT5.

أنواع أوامر التداول في سوق الفوركس MT5

بالإضافة إلى, وMT5 نوعان من أوامر وقف وستة أنواع من الأوامر المعلقة بدلا من أربعة أنواع من الأوامر المعلقة من MT4. لديه MT5 أيضا إطارات المزيد من الوقت المخطط, الكائنات الرسومية, المؤشرات الفنية إضافية, والأشياء التحليلية على السلائف. كما يمكن العثور على علامة التبويب المفكرة الاقتصادية المضمنة في الفوركس MT5 وسطاء. علامة التبويب التقويم الاقتصادي يساعد على الإفراج عن البيانات السابقة, توقعات السوق, جداول, ومستويات التأثير. لديه MT5 أيضا مدير وكيل تجويدها النائية.

الذي هو أفضل منصة لتجارة الفوركس التجار?

هذا هو الحال مع الأمل أن التجار سوف تنظر باستخدام MT5 لفي العديد من الميزات المضافة. ولئن كان مفهوما أن إعادة كتابة MT4 لغة البرمجة إلى رمز MT5 شاقة, شركة MetaQuotes البرمجيات كورب. تأمل في أن سيظل إعطاء الفرصة MT5. التجار الذين يرغبون في محاولة MT5 يمكن القيام بذلك عن طريق إنشاء حساب تجريبي. من خلال هذا, ومن المتوقع أن تشهد براعة التي تقدمها فوركس MT5 وسطاء التجار.

يوفر MT5 فرص إضافية للتجار لتنفيذ المزيد من العمليات وكسب المزيد من المال. يمكن للتجار حزما ودوافع الاستفادة من العديد من الميزات الإضافية والعديد من الخيارات المتاحة للحصول على تجربة تداول أكثر ربحية. يمكن للMT5 حتى منح حق الوصول إلى منصات التداول وفيرة في جميع أنحاء العالم. مع كل هذه التحسينات, وMT5 هو بديل عظيم وهو بالتأكيد يستحق المحاولة.

وسيط معلومات علاوة افتح حساب
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1.200
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $100
إضافي 30% على كل الودائع زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1:400
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $100
يصل إلى $10,00 علاوة زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1:200
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $100
يصل إلى $2000 علاوة زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1:400
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $200
الحصول على ما يصل إلى $1000 زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1:3000
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $1
$123 علاوة +100% على كل الودائع! زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1:1000
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $100
101% على كل الودائع زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة: ASIC
تأثير ايجابي: 1:500
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $100
$10 لا إيداع منحة زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1:1000
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $100
30% مكافأة التداول! زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1:500
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $100
25% مكافأة Desposit زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة: FFMS
تأثير ايجابي: 1:1000
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $1
أقصى 250% زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1:2000
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $100
100% إيداع منحة! زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1:500
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $100
30% لحساب جديد زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1:1000
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $5
55% نورد اف اكس مكافأة على الإيداع زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1:294
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $100
$30 مكافأة ترحيبية + أول إيداع منحة! T & جيم تطبيق زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1:1000
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: لا يوجد حد أدنى إيداع
إيداع مكافأة تصل إلى 115% زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة: CySEC
تأثير ايجابي: 1:888
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $5
إيداع مكافأة تصل إلى $5,000 زيارة الوسيط قراءة مراجعة
اللائحة:
تأثير ايجابي: 1:400
الحساب التجريبي: نعم فعلا
مين الإيداع: $100
$20 لا إيداع منحة! زيارة الوسيط قراءة مراجعة

جميع الحقوق محفوظة © 2017. كل الحقوق محفوظة. الفوركس مكافأة ترحيبية

اتصل بنا | سياسة الخصوصية | تنصل | معلومات عنا

Forex MT5 Brokers

Forex MT5 Brokers – The Latest Trading Platform By MetaTrader

Governments, central banks, currency speculators, institutional investors, big banks, companies, and retail investors the world over converge to sell, buy, and exchange currencies. They form the foreign exchange or Forex market which is deemed as the most liquid financial market in the globe.

Traders employ various strategies by using trading platforms that best suit their needs. The Metatrader 5 or MT5 is one of the latest platforms that is being used by traders. Developed by MetaQuotes Software Corp., the MT5 was released in 2010 as a follow-up to the highly successful Metatrader 4 or MT4. However, despite being an improved version of the MT4, the MT5 is still living in the shadows of its predecessor.

The Down Sides Of MT5

One downside is that the programming languages of the MT4 and MT5 are not compatible. This means that the whole MetaQuotes Language 4 code has to be rewritten into the MetaQuotes Language 5 code if an MT4 user wishes to switch to MT5. This causes the refusal of some MT4 users to upgrade to the MT5. But a closer look into the MT5 will make one realize that it has many advantages. First of all, it has various new features that are still able to support the scripts, custom indicators, and expert advisors of the MT4.

What Does Forex MT5 Brokers Offer?

Forex MT5 Brokers are equipped with news events objects, a built-in market for trading products, and an improved strategy tester for expert advisors. It has a total of 82 tools such as technical indicators and graphic objects. A trader can even open more than 100 charts with the MT5. In addition, the MT5 is not only limited to Forex. It also includes commodities, indices, stocks, and equity contract for difference (CFD). Clients are provided a more flexible environment because they are able to trade in stocks, options, and futures. The Forex brokers XTrade, XM, and HY Markets are just some of the brokers that offer the MT5.

Types Of Forex MT5 Trading Orders

Additionally, the MT5 has two types of stop orders and six types of pending orders as opposed to the four types of pending orders of the MT4. The MT5 also has more chart time frames, graphical objects, extra technical indicators, and analytical objects over its precursor. A built-in economic calendar tab can also be found in Forex MT5 Brokers. The economic calendar tab helps with releasing previous data, market consensus, schedules, and levels of impact. The MT5 also has an agent manager for remote optimization.

Which Is The Best Trading Platform For Forex Traders?

It is with the hope that traders will consider using the MT5 for its many added features. While it is understandable that rewriting the MT4 programming language into the MT5 code is tedious, MetaQuotes Software Corp. Hopes that MT5 will still be given a chance. Traders who wish to try the MT5 can do so by setting up a demo account. Through this, traders are expected to experience the versatility offered by Forex MT5 Brokers.

The MT5 provides added opportunities for traders to execute more transactions and earn more money. Assertive and motivated traders can utilize the several extra features and numerous options available for a more profitable trading experience. The MT5 can even give access to plentiful trading platforms worldwide. With all these improvements, the MT5 is a great alternative and is definitely worth a try.

Broker Info Bonus Open Account
Regulation:
Leverage: 1.200
Demo Account: Yes
Min Deposit: $100
Extra 30% on Every Deposit Visit Broker Read Review
Regulation:
Leverage: 1:400
Demo Account: Yes
Min Deposit: $100
Up to $10,00 Bonus Visit Broker Read Review
Regulation:
Leverage: 1:200
Demo Account: Yes
Min Deposit: $100
Up to $2000 Bonus Visit Broker Read Review
Regulation:
Leverage: 1:400
Demo Account: Yes
Min Deposit: $200
Get up to $1000 Visit Broker Read Review
Regulation:
Leverage: 1:3000
Demo Account: Yes
Min Deposit: $1
$123 Bonus +100% on every deposit! Visit Broker Read Review
Regulation:
Leverage: 1:1000
Demo Account: Yes
Min Deposit: $100
101% On Each Deposit Visit Broker Read Review
Regulation: ASIC
Leverage: 1:500
Demo Account: Yes
Min Deposit: $100
$10 No Deposit Bonus Visit Broker Read Review
Regulation:
Leverage: 1:1000
Demo Account: Yes
Min Deposit: $100
30% Trading Bonus! Visit Broker Read Review
Regulation:
Leverage: 1:500
Demo Account: Yes
Min Deposit: $100
25% Desposit Bonus Visit Broker Read Review
Regulation: FFMS
Leverage: 1:1000
Demo Account: Yes
Min Deposit: $1
Maximum 250% Visit Broker Read Review
Regulation:
Leverage: 1:2000
Demo Account: Yes
Min Deposit: $100
100% Deposit Bonus! Visit Broker Read Review
Regulation:
Leverage: 1:500
Demo Account: Yes
Min Deposit: $100
30% To New Account Visit Broker Read Review
Regulation:
Leverage: 1:1000
Demo Account: Yes
Min Deposit: $5
55% NordFX Bonus On Deposit Visit Broker Read Review
Regulation:
Leverage: 1:294
Demo Account: Yes
Min Deposit: $100
$30 Welcome Bonus + First Deposit Bonus! T&Cs apply Visit Broker Read Review
Regulation:
Leverage: 1:1000
Demo Account: Yes
Min Deposit: No minimum deposit
Deposit bonus up to 115% Visit Broker Read Review
Regulation: CySEC
Leverage: 1:888
Demo Account: Yes
Min Deposit: $5
Deposit Bonus up to $5,000 Visit Broker Read Review
Regulation:
Leverage: 1:400
Demo Account: Yes
Min Deposit: $100
$20 No Deposit Bonus! Visit Broker Read Review

Copyright © 2017. All Rights Reserved. Forex Welcome Bonus

Contact Us | Privacy Policy | Disclaimer | About Us