AvaTrade مكافأة

تفاصيل

وسيط AvaTrade
رابط الموقع HTTP://www.AvaTrade.com
مؤسس 2006
أنواع الدعم الدعم عبر الهاتف, دعم البريد الإلكتروني, دعم الدردشة الحية
اللغات عربى, صينى, الإنجليزية, الفرنسية, ألمانية, الإغريقي, الهنغارية, الأندونيسية, الإيطالي, اليابانية, الكورية, لغة الملايو, البولندي, البرتغالية, الروسية, الأسبانية, اللغة السويدية, التايلاندية, اللغة التركية
إيداع الحد الأدنى 1ST $100
علاوة يصل إلى $10,00 علاوة
تأثير ايجابي 1:400
انتشار بدءا من 0.8 نقطة
حساب تجريبي مجاني فتح تجريبي
ينظم نعم فعلا
الولايات المتحدة التجار المسموح بها لا
التجارة المتنقلة نعم فعلا
تجارة اللوحي نعم فعلا
المجموع النهائي 95/100

تحقق من آخر مراجعة AvaTrade مكافأة 2018!

هل أنت راض عن وسيط الفوركس الحالي? نحن ندعوك لقراءة أحدث استعراضنا لAvaTrade. من تعرف, قد غيرت رأيك واقناع لكم لتحويل.

avatrade-لا-إيداع مكافأة

AvaTrade نبذة عن الشركة

تأسست AvaTrade في 2006 من قبل مجموعة من المتخصصين في هذا القطاع الذين يريدون تمكين المزيد من الناس للذهاب إلى تداول العملات الأجنبية. وقد ساعد منظور يركز على المستخدم في تغذية نموها الهائل; في الوقت الحاضر لديه بعض 20,000 التجار المسجلين الذين إجراء أكثر من مليوني الصفقات شهريا, ومجموع أحجام التداول في تفوق $60 مليار دولار فى الشهر.

 

معلومات AvaTrade دعم العملاء

للتأكد من أنها توفر أفضل دعم العملاء, AvaTrade يقدم مجموعة متنوعة من الطرق للحصول على اتصال معهم. يمكنك البدء في الدردشة الحية مع وكيل الدعم, إرسال بريد إلكتروني من الموقع أو الاتصال بأرقام دولية, التي تتوفر من القارة تقريبا كل. وهناك أيضا الخط الدولي فضلا عن رقم فاكس. ويدعم عدة لغات منها الصينية, الفرنسية, الأسبانية, عربى, الإيطالية والألمانية.

 

AvaTrade التداول معلومات الحساب

هناك ثلاثة أنواع من الحسابات التي يمكنك فتح في AvaTrade. يتطلب الحساب الفضي كحد أدنى $100 ويشمل الودائع وفوائد مثل الوصول إلى الموارد التعليمية, بما في ذلك أخبار السوق الحية والمحلل حساب كبار, في حين يتطلب حساب الذهب ل $1,000 ويشمل الحد الأدنى للإيداع وإشارات اليومية وتحليل السوق من خلال تداول الوسيط المركزي. يتطلب حساب البلاتين $10,000 ويشمل الحد الأدنى للإيداع، وكذلك الوصول إلى غرفة التداول مباشرة. يتطلب قسط AVA حدد حساب $100,000 الحد الأدنى للإيداع ويؤهلك للحصول على شروط تجارية مرنة.

يحق لك أيضا لإنشاء حساب تجريبي الذي يسمح لك بالتداول مع $100,000. هذا الحساب يسمح لك لجعل الحرف ورقة دون أن تخاطر المال الحقيقي ل 21 أيام, بحيث يمكنك التعرف على منصة التداول وشحذ مهاراتك في التداول.

 

AvaTrade مميزات التداول

بالنسبة لمعظم أزواج العملات, تقدم AvaTrade الرافعة المالية 400:1 ويتطلب هامش 0.25% لأولئك الذين يستخدمون منصة ميتاتريدر و 200:1 النفوذ و 0.50% هامش للتجار باستخدام منصة برنامج AVA Trader. يتراوح انتشار الثابتة من 3 نقطة لأزواج العملات الأكثر تداولا مثل EUR / GBP وEUR / USD إلى قدر 250 نقطة لأزواج أكثر غرابة مثل EUR / ZAR. الحد الأدنى لحجم التجارة الاسمي 1,000 وحدات.

 

AvaTrade تجارة البرمجيات

لديك خيار من استخدام ميتاتريدر شعبية 4 منصة التداول أو منصة حصرية برنامج AVA Trader, التي تؤهلك للتداول أكثر من 200 الصكوك مع فروق أسعار ثابتة منخفضة والوصول إلى مجموعة من أدوات التخطيط وأنواع الأوامر.

 

نظام مكافأة AvaTrade

بمناسبة إطلاق التطبيق لها المحمول برنامج AVA Trader جديد, يقدم الموقع مكافأة ترحيب تصل إلى $300 بالنسبة لأولئك الذين سوف جعل أول إيداع ما لا يقل عن $500 إلى $1,000. أولئك الذين الودائع $3,000 يصل إلى $10,000 يحق ليس فقط لمكافأة ترحيب تصل إلى $1,500 ولكن أيضا أحدث جهاز المحمول مجانا.

زيارة الوسيط

2 الردود على “AvaTrade مكافأة”

  1. والتي AvaTrade حصلت مكافأة, أحصل عليه بالإضافة إلى تعزيز التعليم. كنت معهم في المكتب في وارسو, واحدة من عدد قليل من الشركات, غير مسجل في قبرص أو في غيرها ,,الملاذات”- من يكسب النقد الاجنبى يعرف ما أنا أكتب. لديهم أيضا kryptowaluty, التي نمت شعبية جدا الآن. أدوات باردة, يمكنك إنشاء الربح بارد. على الجانب السلبي ينتشر. وعدم وجود المدفوعات المباشرة – عليك الانتظار 5 أيام.

اترك تعليقا

جميع الحقوق محفوظة © 2017. كل الحقوق محفوظة. الفوركس مكافأة ترحيبية

اتصل بنا | سياسة الخصوصية | تنصل | معلومات عنا

AvaTrade Bonus

Details

Broker AvaTrade
Website URL http://www.AvaTrade.com
Founded 2006
Support Types Phone Support, Email Support, Live Chat Support
Languages Arabic, Chinese, English, French, German, Greek, Hungarian, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Malay, Polish, Portuguese, Russian, Spanish, Swedish, Thai, Turkish
Minimum 1st Deposit $100
Bonus Up to $10,00 Bonus
Leverage 1:400
Spread Starting from 0.8 Pips
Free Demo Account Open Demo
Regulated Yes
US Traders Allowed No
Mobile Trading Yes
Tablet Trading Yes
Overall Score 95/100

Check Out Our Latest AvaTrade Bonus Review 2017!

Are you happy with your current forex broker? We invite you to read our latest review of AvaTrade. Who knows, it may change your mind and convince you to shift.

avatrade-no-deposit-bonus

AvaTrade Company Overview

AvaTrade was established in 2006 by a group of industry professionals who wanted to empower more people to go into forex trading. Its user-focused perspective has helped fuel its tremendous growth; at present it has some 20,000 registered traders who conduct over two million trades monthly, and its total trading volumes exceed $60 billion a month.

 

AvaTrade Customer Support Information

To ensure that they provide the best customer support, AvaTrade offers a variety of ways to get in touch with them. You can start a live chat with a support agent, send an email from the site or call international numbers, which are available from virtually every continent. There is also an international line as well as a fax number. Multiple languages are supported including Chinese, French, Spanish, Arabic, Italian and German.

 

AvaTrade Trading Account Information

There are three types of accounts that you can open at AvaTrade. The Silver account requires a minimum $100 deposit and includes benefits such as access to educational resources, including live market news and a senior account analyst, while the Gold account requires a $1,000 minimum deposit and includes daily signals and market analysis by the broker’s trading central. The Platinum account requires a $10,000 minimum deposit and also includes access to a direct dealing room. The premium AVA Select account requires a $100,000 minimum deposit and entitles you to flexible trading conditions.

You are also entitled to set up a demo account that allows you to trade with $100,000. This account allows you to make paper trades without having to risk real money for 21 days, so that you can familiarize yourself with the trading platform and sharpen your trading skills.

 

AvaTrade Trading Features

For most currency pairs, AvaTrade offers leverage of 400:1 and requires a margin of 0.25% for those using the MetaTrader platform and 200:1 leverage and a 0.50% margin for traders using the AvaTrader platform. The fixed spread ranges from 3 pips for the most traded currency pairs such as EUR/GBP and EUR/USD to as much as 250 pips for more exotic pairs like the EUR/ZAR. The minimum nominal trade size is 1,000 units.

 

AvaTrade Trading Software

You have the choice of using the popular MetaTrader 4 trading platform or the exclusive AvaTrader platform, which entitles you to trade more than 200 instruments with low fixed spreads and access to a range of charting tools and order types.

 

AvaTrade Bonus System

To mark the launching of its new AvaTrader mobile app, the site offers a welcome bonus of up to $300 for those who will make a first deposit of at least $500 to $1,000. Those who deposit $3,000 up to $10,000 are entitled not only to a welcome bonus of up to $1,500 but also a free latest mobile device.

Visit Broker

Leave a Comment

Copyright © 2017. All Rights Reserved. Forex Welcome Bonus

Contact Us | Privacy Policy | Disclaimer | About Us